سياسة الارتجاع واسترداد المال

سياسة الإرجاع

یسعى زوودمول لتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة للزبائن

إذا لم يطابق المنتج الذي استلمته الوصف المذكور على الموقع، أو إذا كان فيه شوائب أو كان تالفاً، فيمكنك إرجاعه خلال 14 يوماً من تاريخ التسليم. أما للطالبات المحلية من باعة لبنانية، عليك الاتّصال بخدمة الزبائن خلال 24 ساعة من استلام الطلب.غير أنّه لا يتم قبول الإرجاع المبني على تغيير الرأي بشأن المنتج إلا خلال أوّل 8 ساعات من وقت وضع الطلب.

  • في حالات المنتجات التّالفة، عليك الاتّصال بخدمة الزبائن خلال 48 ساعة من استلام الطلب أما للطالبات المحلية من باعة لبنانية، عليك الاتّصال بخدمة الزبائن خلال 24 ساعة من استلام الطلب.
  • يجب أن تكون المنتجات في حالتها الجديدة وأن ترجع في تغليفها الأصلي مع كل الملحقات (بما في ذلك الكتيبات وبطاقات الضمان وشهادة الأصالة) والهدايا المجانية التي تلقيتها معها.
  • يجب ألّا يكون قد تم استخدام المنتج أو تركيبه أو إدخال أي بيانات عليه.
  • يجب إرجاع كلّ المنتجات الموجودة في الحزمة لتتمّ معالجة طلب الإرجاع.
  • عليك الحرص على عدم فتح بعض المنتجات (مثل الحليب المصنَّع)، وإلا لا يمكن إرجاعها.

تجدر الإشارة إلى أنّه لأسباب صحية (الملابس الداخلية، إلخ.) ولوجستية، لا يمكن إرجاع بعض المنتجات.

إذا كان طلب الإرجاع يستوفي كلّ المتطلبات الواردة أعلاه وكنت ترغب في متابعة هذا الإجراء، يمكنك النقر على "الاتصال بخدمة الزبائن" بجانب المنتج على صفحة الطلب ومن ثمّ على "الشروع في الإرجاع".

أو يمكنك الاتصال بنا مباشرة على الرقم: 009614727070 . في حال اعتُبر إرجاعك صالحاً خلال التقييم (خلال 5 أيام عمل من استلام المنتجات في مستودع زوودمول)، سوف نبلغك ونرد لك المبلغ المدفوع خلال 14 يوماً. أما إذا لم يكن طلب الإرجاع صالحاً، فستتم إعادة المنتج إليك.

لا يجوز إرجاع المنتجات القابلة للتلف أو استرداد قيمتها أو إلغاء طلبها. وللتأكد من أنّك راضٍ عن المنتج الذي استلمته، يرجى التحقق من محتوياته فور وصوله.